حواراتدوري أبطال افريقيا

كيفين جونسون لكورة نيو : الأهلي سوف يقاتل على الصعود وحصد اللقب الإفريقي صعب ولكن ليس مستحيل  

 

 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نظيره نادي المريخ السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل الساعة التاسعة مساءًا.

 

 

وتحدث الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو عن مباراة القلعة الحمراء أمام المريخ السوداني ومشوار الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

وقال كيفين جونسون في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي المريخ سوف تكون صعبة ولكن الفريق الأحمر قادر على الفوز من أجل الوصول للمرحلة المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

واكد كيفين جونسون أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المهم ان يعبر إلى الدور القادم في دوري أبطال أفريقيا وأن الفريق الأحمر يستطيع ذلك وسوف يقاتلون على الصعود من دور المجموعات لأنهم أبطال المسابقة ولديهم طموحات للفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

 

 

 

وأضاف كيفين جونسون أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا العاشرة أمام كايزر تشيفز والبطولة الحادية عشر سوف تكون صعبة والكل يريد إقصاء الفريق الأحمر من البطولة وسوف تكون المنافسة صعبة ولكن ليست مستحيلة.

 

 

واستكمل حديثه قائلًا أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادر على تخطي عقبة صن داونز في جنوب إفريقيا ولكن الفريق الجنوب إفريقي ليس سهل ويمتلك لاعبين عقليتهم متطورة وعندما يخوضون مباريات في دوري أبطال أفريقيا يظهرون بعقلية مختلفة.

 

 

 

واكد على أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يحتاج لدراسة صن داونز بشكل كبير ويحصد عنه معلومات كثيرة من أجل الفوز ورد هزيمة القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى