الدوري الممتازغير مصنف

انفراد | قائمة أمير مرتضي منصور النارية لصفقات الزمالك النارية بعد التعاقد مع فيريرا

تشهد الفترة الحالية داخل جدران نادي الزمالك نجاحات كبيرة في أعقاب تولي ” مرتضى منصور ” رئاسة مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية و تلبية مطالب جماهير نادي الزمالك .

حيث تم الإستقرار و تعيين البرتغالي ” جيسفالدو فيريرا ” مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في أعقاب رحيل باتريس كارتيرون نتيجة سوء النتائج.

ألقت أزمة اللاعب ” حسام أشرف ” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشكلة إيقاف القيد الخاصة بالنادي لمدة فترتين حرمته من التعاقد أو إبرام صفقات جديدة .

من جانبه يكشف لكم موقع ” كورة نيو ” الأسماء التي دخل نادي الزمالك سباق التعاقد معها تحت رعاية ” أمير مرتضى منصور ” المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وجاءت القائمة على النحو التالي :

محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي والمنتخب المصري لكرة القدم الذي يقدم مستوى رائع خلال الفترة الأخيرة، و يأتي ذلك التعاقد تمهيدًا لرحيل أحد حراس الزمالك.

مروان داوود ظهير أيسر نادي إنبي ومنتخب مصر لكرة القدم الذي قدم مردودًا جيدًا مع المنتخب المصري ونادي إنبي من أجل تدعيم تلك الجبهة رفقة أحمد فتوح و محمد عبد الشافي .

جون إيبوكا المهاجم النيجيري بنادي إنبي الذي يعد ماكينة أهداف الفريق البترولي خلال الفترة الماضية تحت قيادة حلمي طولان، حيث نجح اللاعب هذا الموسم في تسجيل 5 أهداف، ليحل محل عمر السعيد أو سيف الدين الجزيري مهاجمي نادي الزمالك .

عودة المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري والزمالك السابق الذي رحل خلال الفترة الماضية، حيث أبدى اللاعب موافقته المبدئية على العودة .

 

تتواصل ايضًا مفاوضات أمير مرتضى منصور مع نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط نادي بيراميدز الذي ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة من التعاقد مع نادي الزمالك .

يحاول نادي الزمالك تدعيم منطقة منتصف الملعب بالتعاقد مع مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش الذى يعد داخل الصراع بين الأهلي والزمالك بعد مستواه في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية .

يقاتل نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات لاعب نادي فيوتشر أحمد عاطف الذي تلقى إشادة الجميع نظرًا لما يقدمه رفقة الفريق وهذا ما يجعله محط أنظار نادي الزمالك على سبيل الخط الهجومي .

يدخل الثنائي كريم العراقي لاعب نادي المصري البورسعيدي دائرة اهتمامات أمير مرتضى منصور من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، لكن في حال فشل التعاقد مع اللاعب سيتم التعاقد مع هشام صلاح ظهير نادي الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى