الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يضرب شباك الجونة بثنائية مقابل هدف في شوط اللقاء الأول   

 

 

انتهى منذ قليل الشوط الأول ن لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الجونة ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

هدد اللاعب سيف العجوز لاعب نادي الجونة مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، بعدما أرسل اللاعب عرضية مباغتة للحارس محمد أبو جبل ولكنه حولها إلى ركلة ركنية.

 

 

احرز اللاعب أشرف بن شرقي هدفًا في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله أحمد أبو الفتوح، وتوغل بها داخل منطقة الجزاء و أسكنها الشباك، لكن احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين تسلل على اللاعب بعد العودة لتقنية الفيديو .

 

قاد اللاعب عمر السعيد أن يفتتح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ11 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية أرضية من زميله أحمد سيد زيزو قابلها بتسديدة ضعيفة في يد الحارس إسلام طارق .

 

 

حاول اللاعب أحمد سيد زيزو تسجيل الهدف الأول للقلعة البيضاء في الدقيقة ال 16 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله أشرف بن شرقي ولكنه ابعدها الحارس إسلام طارق إلى ركلة ركنية .

 

استطاع اللاعب إمام عاشور من إفتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء بتصويبة صاروخية سكنت الشباك .

 

استغل اللاعب تمريرة زميله أشرف بن شرقي خارج منطقة الجزاء و صوبها اللاعب بطريقة رائعة تجاه شباك نادي الجونة .

 

 

نجح اللاعب أحمد سيد زيزو من مضاعفة النتيجة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 18 بعدما استغل تمريرة زميله إمام عاشور وضعته في مواجهة الحارس اسلام طارق و وضعها بطريقة رائعة داخل الشباك .

 

 

هدأت مجريات أحداث الشوط الأول من اللقاء منذ الدقيقة الـ 22 من عمر شوط اللقاء وأصبح اللعب تعاوني بين الفريقين في منطقة منتصف الملعب دون خطورة تذكر.

 

 

حصل اللاعب سيف العجوز على البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء لصالح نادي الجونة في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء، نتيجة التدخل القوي على اللاعب محمود حمدي الونش .

 

 

حصل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي على البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 39 من عمر اللقاء، نتيجة التدخل القوي على اللاعب الان كامبادي .

 

 

استطاع اللاعب عمرو السعداوي ان يقلص الفارق لنادي الجونة في الدقيقة الـ 47 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء احتسبت لصالح فريق الجونة.

 

 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 22 نقطة، بينما يحتل نادي الجونة المركز الـ 10 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 14 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى