منتخبات وبطولات وديه

عاجل | مفاجأت بالجملة في قائمة كيروش إستعدادًا لمواجهتي السنغال  

 

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم إلى مواجهة نظيره المنتخب السنغالي في مباراتي الإقصاء الخاصة بتصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا خلال شهر مارس المقبل .

 

تشهد الأيام الحالية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز و دوري ابطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية حضور الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم من أجل الإستقرار على القائمة المختارة لمواجهتي السنغال .

تشهد تلك القائمة غياب كلًا من الحارس محمود جاد و مروان داوود ثنائي نادي انبي و طارق حامد و محمود علاء ثنائي الزمالك و محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي من دخول كلًا من ياسر إبراهيم و محمد هاني حسابات كارلوس كيروش .

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” القائمة الأقرب للإعلان عنها من جانب المدير الفني للمنتخب المصري وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي – محمد أبوجبل – محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد أبو الفتوح – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – محمود حمدي الونش – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف .

خط الوسط : حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد النني – عمرو السولية – مهند لاشين

الهجوم : محمد صلاح – عمر مرموش – محمد شريف – أحمد سيد زيزو – مصطفى محمد – محمود حسن تريزيجيه – رمضان صبحي – احمد رفعت او أحمد عبد القادر .

 

من المنتظر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي يوم 25 مارس المقبل في مباراة الذهاب في القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الـ 29 من الشهر ذاته في العاصمة السنغالية داكار “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى