الدوري الممتاز

كريم فؤاد يعلق على عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي   

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

وأعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريم فؤاد عن سعادته بالفوز الكبير على بيراميدز، بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز، والانفراد بصدارة الترتيب.

 

وأضاف «كريم» أن الأهلي يسير بشكل جيد للغاية في مسابقة الدوري، وشدد على أن اللاعبين وضعوا أمامهم هدفًا وهو تحقيق الفوز في كل مباراة ليستردوا درع الدوري.

 

 

 

وشدد كريم فؤاد على أنه يسعى للتواجد باستمرار في الملعب من خلال الاجتهاد في التدريبات، قائًلا: «لا يفرق معي سواء لعبت أو جلست على دكة البدلاء أو حتى خارج القائمة، والأهم هو أن يكون هناك 11 لاعبا على قدر المسئولية.. أنا ومحمد هاني وأكرم توفيق أصدقاء وبيننا حب كبير وكلنا في الملعب رجل واحد والجميع يلعب من أجل الأهلي».

 

 

واختتم كريم فؤاده تصريحاته قائلًا الآن أغلقنا صفحة مباراة بيراميدز ولن نطيل في الفرحة بالفوز لأن لدينا مباراة مهمة للغاية في جنوب إفريقيا ونسعى بقوة للفوز بها لنواصل المشوار في البطولة الإفريقية».

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي للسفر إلى جنوب إفريقيا من أجل خوض مباراة القلعة الحمراء أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

 

 

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة أمام نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل الساعة الثالثة عصرا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة بعد الفوز على بيراميدز.

زر الذهاب إلى الأعلى