دوري أبطال افريقيا

لفتة طيبة من رئيس المريخ السوداني تجاه النادي الأهلي وخطاب ناري لمحمود الخطيب  

 

 

قام أدم سوداكال رئيس نادي المريخ السوداني بمخاطبة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لرد المصروفات التي قام بها النادي الأحمر لهم اثناء تواجدهم في مصر.

 

وكان قد استضاف الأهلي نظيره المريخ السوداني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

وأعلن رئيس الفريق السوداني استعداده لتحمل تكلفة الأهلي في المباراة القادمة ذهاباً وإياباً لبعثة الفريق إضافة للحجز في افخم فنادق العاصمة الخرطوم.

 

كما أكد سوداكال رئيس النادي السوداني خلال خطابه أنه سيستضيف مائة مشجع من مشجعي النادي الأهلي مع توفير التذاكر لهم ذهاباً وإياباً والتكفل بكامل إستضافتهم مع توفير فرصة دخول المباراة لهم.

 

وقد أوضح في خطابه إلى أن الأهلي المصري يظل نادي شقيق و قدم عرفانا للمريخ و مجلس المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال يرغب في رد العرفان للنادي الأهلي بهذه الإستضافة.

 

يذكر أن الأهلي سيحل ضيفا على المريخ السوداني يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى