دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | بيان ناري من نادي الوداد قبل مواجهة الزمالك المرتقبة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات الخاص ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

أصدر منذ قليل نادي الوداد البيضاوي بيانًا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن الجماهير المتجهة إلى مصر لحضور تلك المواجهة و جاء نص البيان على النحو التالي :

اتجهت بعثة نادي الوداد الرياضي، صباح اليوم الأربعاء، إلى الشقيقة مصر، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك المصري.

ووفرت مكونات النادي يتقدمهم السيد رئيس المكتب المديري، كل الظروف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مصر، ولن يكتمل هذا الدعم سوى بدعم جماهير وداد الأمة لعناصر النادي، والرفع من منسوب التحفيز، مع التأكيد على أن النادي يمثل كل المغرب بعلمه المنقوش بكل فخر على قميصه خلال كل مشاركاته القارية.

في سياق متصل، تنتظر كل مكونات وجماهير نادي الوداد الرياضي، عودة المنتخب الوطني المغربي للعب أمام جماهيره الوطنية، خاصة وأن لقاء إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر، سوف يحتضن مركب محمد الخامس، لذلك سوف يتعبأ النادي من اليوم ليكون الحضور في المدرجات مغربيا خالصا دعما لأبناء وطننا من أجل انتزاع بطاقة التأهل.

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يحتل نادي الوداد وصافة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى