كورة اسبانية

ماذا قال كومان في المؤتمر الصحفي بعد مباراة أوساسونا

عبر كومان عن رضاه التام بفوز فريقه برشلونة 4-0 على فريق أوساسونا في الجولة العاشرة من الليجا.

وامتدح الهولندي لاعبه الفرنسي جريزمان قائلا: “كان جيدا ويلعب بحرية، منح تمريرة حاسمة وأحرز هدفا. قد صار اللاعب الذي نريد؛ يقاتل على أرض الملعب، ويبذل جهده وذا تأثير”

وأضاف: “لم يتغير ، لقد بذل كل ما في وسعه دائمًا. ولكن ربما بسبب حركته ، أصبح لديه مساحة أكبر اليوم. الهدف يمنحه الثقة “.

ونال اللاعب الدنماركي مارتن برايثوايت إشادة مدربه حيث قال كومان “إنه يعمل بجد للحصول على الفرص والمباريات.”

“لقد أظهر كفاءته أمام دينامو كييف واليوم اعتقدنا أننا سنحتاج إلى لاعب مثله للتحرك في المساحات الضيقة. كنا بحاجة إلى رقم 9 في ملفه الشخصي.”

واستطرد كومان: “نعلم أنهم يلعبون بشكل جيد وقد ذهبوا بخمسة لاعبين في الخلف ، لذلك كان علينا تحريك الكرة بسرعة. كان لدينا الكثير من الفرص للتسجيل”.

على الرغم من نظافة الشباك ، إلا أنه لم يكن مقتنعًا بالظهور في الطرف الآخر من الملعب.

وقال كومان “لقد شهدنا بعض الصعود والهبوط من حيث التركيز وأتيحت لهم الفرص. لقد استحقوا هدفاً لافتقارنا إلى التركيز ، وهذا لا يمكن أن يحدث في مباراة متقاربة”.

بدأ الشاب أوسكار مينجويزا في قلب الدفاع ، كما أشاد الهولندي بحذر بالمهاجم البالغ من العمر 21 عامًا.

وقال كومان: “لقد أخبرته أنه قدم مباراة جيدة ، لكنه خسر كرتين لم يكن عليه أن يستحوذ عليهما وقلت له. قد تكون اللمسة السيئة فرصة للخصم”.

“يمكن أن تلعب مباراة جيدة ولكن خطأين يمكن أن يكلفك اللعبة. عليه أن يتعلم ويتحسن.”

اضطر كليمنت لينجليت ، شريك مينجويزا في الدفاع ، إلى الخروج من الملعب بسبب الإصابة لكن المدرب أفاد أن مدى الإصابة لا تبدو خطيرة للغاية ، رغم أنه قد يغيب عن رحلة منتصف الأسبوع إلى فيرينكفاروس.

قال كومان متحدثا عن إصابة لينجليه: “لقد تحدثت إلى الطبيب ويبدو أنه ، على الرغم من أننا سنحتاج إلى الانتظار حتى الغد ، فإن الأمر ليس خطيرًا للغاية”.

وأضاف: “لا أعرف ما إذا كان سيخوض المباراة يوم الأربعاء. أتمنى ألا تكون المباراة جادة.”
وأكمل: “أعتقد أننا في وضع صعب ، ونفتقر إلى النقاط. جدول المباريات مشتعل للغاية حتى نهاية العام ولا يمكننا أن نواجه المزيد من الأخطاء”.

واستطرد: “ما حدث أمس في مباراة ريال مدريد يظهر الصعوبات التي يمكن أن تواجهها إذا لم تكن مباراة جيدة. أتليتكو ​​مدريد قوي … إنه موسم طويل ويمكن أن تحدث الكثير من الأشياء.”

في غضون ذلك ، في أسبوع مأساوي لعالم كرة القدم ، كان ليو ميسي قد أعد تكريمًا خاصًا لقدوته ، دييجو مارادونا ، والذي لم يكن كومان يعلم أنه سيحدث ولكنه مع ذلك أثار إعجابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى