دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | الزمالك يواصل نزيف النقاط بهزيمة جديدة امام الوداد.. في أولى مباريات فيريرا   

 

 

 

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات الخاص ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا التغيير الأول لصالح نادي الزمالك بين شوطي اللقاء بنزول محمد أوناجم بدلًا من يوسف إبراهيم أوباما .

 

استطاع اللاعب يحيى جبران ن يفتتح التسجيل لصالح نادي الوداد المغربي في الدقيقة الـ 48 من عمر شوط اللقاء ، جاء ذلك بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي الوداد بعد لمسة يد على اللاعب محمود حمدي الونش .

 

 

اعترض لاعبو نادي الزمالك على حكم اللقاء في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء، بعد وجود لمسة يد على أحد لاعبي نادي الوداد داخل منطقة الجزاء و تغاضى عن احتسابها .

 

 

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا التغيير الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء بنزول سيف الدين الجزيري بدلًا من عمر السعيد.

 

 

حاول اللاعب أحمد سيد زيزو أن يدرك هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء، بعدما سدد ركلة حرة مباشرة لكن أبعدها الحارس التكناوتي بنجاح.

 

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا التغيير الثالث و الرابع لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء بنزول حازم إمام و رزاق سيسيه بدلًا من احمد سيد زيزو و حمزة المثلوثي .

 

 

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن جاءت كل المحاولات بالفشل نتيجة افتقاد اللمسة الأخيرة .

 

 

احتسب حكم اللقاء البروندي 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات و الإصابات من جانب لاعبي نادي الوداد المغربي .

 

 

بهذه النتيجة احتل نادي الزمالك المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما احتل نادي الوداد صدارة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 9 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى