كورة إنجليزية

الدوري الانجليزي | ولفرهامبتون يعود بانتصار ثمين خارج الديار علي مضيفه ايفرتون

انتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين فريقي ايفرتون ونظيره ولفرهامبتون ضمن احداث مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم ، وانطلقت المباراة في تمام الرابعة عصرا علي ملعب جوديسون بارك معقل نادي ايفرتون .

دخل الفريقين الشوط الاول في محاوله لفرض سيطره وهيمنه علي مجريات وسط الملعب وتناقل الكرة والاستحواذ ، ايفرتون سيطر سيطره تامه علي الكرة وشن لاعبيه العديد من الهجمات لكن دفاعات ولفرهامبتون كانت في الموعد بتمركز وابعاد دائم للخطوره ، لينتهي الشوط الاول سلبيا بين الفريقين .

الشوط الثاني دخل الضيوف بضغط مفاجئ لعناصر ايفرتون ، واستغل الضيوف هذا الضغط مسجل هدف التقد م عن طريق لاعبه كونور كودي في الدقيقه ٤٩ ، حاول اصحاب الارض الضغط وتسجيل هدف التعادل لكن ولفرهامبتون دفاعه كان بالمرصاد لكل هجمات ايفرتون ، في الدقيقه. ٧٨ تعرض لاعب ايفرتون كيني للطرد ، تاثر الفريق بطرد لاعبه ولم يستطع لاعبو ايفرتون احراز هدف التعادل ، لتنتهي المباراة بفوز ولفرهامبتون بهدف دون رد .

بهذا الفوز رفع ولفرهامبتون رصيده للنقطة ٤٦ في المركز السابع ، بينما ظل ايفرتون في المركز السابع عشر برصيد ٢٢ نقطه في جدول ترتيب البريميرليج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى