الدوري الممتاز

عاجل | تصريحات مثيرة من فيريرا خلال مؤتمر تقديمه داخل الزمالك 

 

يعقد الآن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك موتمرًا صحفيًا داخل مقر النادي من أجل تقديم جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق .

 

 

 

أكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يتوقع العودة مجددا العمل في مصر خلال الفترة الحالية .

 

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أنه يتواجد هنا بكل راحة، وسعيد بعودته مرة أخرى، وشدد على أنه يعمل في التدريب منذ 47 عام، ودعوة الزمالك له كانت لها كل ود وتقدير.

 

وأكد أنه يعلم بوجود مشاكل ولكنه قرر الموافقة على تولي المسؤولية لأنه يحب المهام الصعبة، مضيفا أن كل المساعدين الذين أتوا معه جيدين، وقادرون على صنع الفارق، وسيكونون مجموعة عمل من أحل الوصول للنجاح.

 

 

وأضاف أن لاعبي الزمالك شعروا بأن الأمور لم تكن جيدة، وشعروا بحزن الجماهير في المباراة الماضية، وشدد على ضرورة اتحاد أسرة الزمالك من أجل هدف واحد، الفوز بالدوري والكأس والتأهل لبطولة أفريقيا المقبلة.

 

وأشار إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور سيبذلون قصارى جهدهم لحل المشاكل التي تواجه النادي، ومهمته التركيز في التدريب والعمل على أن يكون الفريق أفضل، لأن الزمالك هو بطل الدوري النسخة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى