المحترفينكورة إنجليزية

فينجر يتغني بصلاح ويصفه بمزيج بين رونالدو وميسي .. ويوجه نصيحه لملاك ليفربول

صرح المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لنادي آرسنال الإنجليزي، بضرورة قيام إدارة نادي ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، وذلك خلال الفترة الحالية بعد قبل انتهاء عقده والسماح له بالرحيل مجاني .

وأضاف المدرب الفرنسي : “لقد كان أفضل لاعب فى العالم بالفترة من أغسطس الماضي وحتى كأس الأمم الأفريقية، لقد ظهر بشكل مميز ومختلف هذا الموسم”.

وأردف فينجر : “هناك ظاهرة جديدة قد تدفع ملاك نادى ليفربول لإعادة النظر بشأن مفاوضاتهم مع محمد صلاح، فمثلا دجيكو وما يقوم به وهو فى عمر الـ36 عامًا، ليفاندوفسكي يبلغ من العمر 33 عامًا ثم ميسي ورونالدو يبلغان 34 و37 عامًا”.

واتبع فينجر حديثه عن محمد صلاح قائلاً :-“عليك النظر إلى تاريخ اللاعب مع الإصابات، اذا كان جيداً ولا يفوت أى مباراة بسبب أى إصابة، فعليك دفع 400 ألف جنيه إسترليني له كراتب أسبوعى ولو كان يتمتع بالسرعة بعد الثلاثين ادفع له ما يريد، أما إذا ثقلت حركته لا تفعل ذلك”.

وآختتم مدرب الجانرز السابق حديثه فى تصريحات تليفزيونية:- “صلاح مزيج بين قوه كريستيانو رونالدو ومهاره ليونيل ميسي، ولقد تحسن كثيراً فى لمسته الأخيرة”.

وينتهي عقد المصري محمد صلاح في صيف ٢٠٢٣، ويسعي نادي ليفربول لتجديد تعاقده ولكن بمقابل مالي ضعيف ٢٥٠ الف جنيه استرليني في الاسبوع، ويتقاضي اللاعب حالياً ٢٠٠ الف جنيه استرليني أسبوعيا .

ويري رامي عباس وكيل اعمال الدولي المصري ان صلاح يستحق ان يتقاضي مقابل مادي اكبر من ذلك، وخاصه بعد فتره تألقه الاخيره وان يكون مثل لاعبين الصفوه الاولي في الدوري الانجليزي .

ويحصل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، على راتب 500 ألف جنيه إسترليني، بينما يحصل كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي ، على راتب 400 ألف جنيه إسترليني، أيضا الحارس ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وراتبه 375 ألف جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى