كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر سيتي يفقد نقطتين في صراع الصدارة امام كريستال بالاس

 

في مباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين” كريستال بالاس و ضيفه مانشستر سيتي” لحساب الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فرض لاعبوا المدرب الفرنسي” باتريك فييرا” التعادل السلبي على كتيبة المدير الفني الاسباني للسيتزن” بيب جوارديولا”.

 

 

حيث انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين كريستال بالاس وضيفه مانشستر سيتي، وتحديدا في ملعب ” سيلهورست بارك” معقل الفريق اللندني، بالتعادل السلبي.

 

وبدأ الفريق الضيف المباراة بقوة كبيرة وحماس بالغ، رغبة منهم في الحصول على الثلاث نقاط للإنفراد بالمركز الأول وتوسيع فارق النقاط مع ليفربول صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية.

 

 

 

ولكن لم ينجح الضغط العالي من لاعبي السيتزن في تحقيق هدف وحيد على الأقل، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين.

 

 

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط الفريق الضيف بكل قوة، رغبة منهم في تسجيل هدف مفكر لفك طلاسم دفاع كريستال بالاس، ولكن الدفاع لفريق العاصمة الإنجليزية، حال دون ذلك.

 

 

 

 

واضاع مهاجمو مانشستر سيتي الكثير من الأهداف المحققة، ووصل استحواز الفريق الضيف حتى 74% ولكن دون تسجيل أي هدف، لينتهي شوط اللقاء الثاني والمباراة بالتعادل السلبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى