دوري أبطال افريقياغير مصنف

مباراة المريخ والأهلي بدون جمهور وفقًا للإشتراطات الأمنية  

اجتمع عصر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً كلًا من رئيس بعثة نادي المريخ الأستاذ “جلال عبدالماجد” وممثل عن النادي الأهلي وممثلي شركة تذكرتي والاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس وحدة الأمن وذلك في إطار الاجتماع الأمني لمباراة المريخ والأهلي والتي من المقرر أن تكون يوم الجمعة المقبل.

نتج عن الاجتماع عن إقامة المباراة بدون جمهور وذلك بتوجيه من السلطات الأمنية المصرية على أن يتم السماح بحضور 200 شخص من نادي المريخ و 155 من النادي الأهلي وتخصيص 45 مقعد لشركة تذكرتي ولكن بشرط تواجدهم في المقصورة الرئيسية، كما سيتم السماح بدخول الإعلاميين من الناديين.

صرح المهندس “خالد عبدالعزيز” مسؤول المراسم والبرتكول بالمكتب التنفيذي لنادي المريخ بأنهم في إدارة المراسم والبرتكول بنادي المريخ وقفوا على كل ترتيبات الحضور الرسمي لأعضاء مجلس الإدارة للمباراة بجانب تواجد رئيس النادي القنصل حازم مصطفى ونائبه الأول الأستاذ محمد سيد أحمد، وبقية الأعضاء.

كما تم التنبيه على أن نادي المريخ هو منظم المباراة، وسيتولى ترتيب دخول كل الشخصيات المريخية من أعضاء المجلس وأعضاء مجلس الشرف والأقطاب وأسرة السفارة السودانية بالقاهرة والإعلاميين، مشيرًا إلى ضرورة تنفيذ الاشتراطات الصحية، وارتداء الكمامات عند دخول الإستاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى