كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي| ليفربول يشعل المنافسة بعد فوزه على أرسنال بثنائية  

 

 

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع كلًا من” أرسنال، وضيفه ليفربول” والذي أقيم بملعب الإمارات، في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في لقاء مؤجل لحساب الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح لاعبوا المدير الفني الألماني” يورجن كلوب” من تحقيق انتصار ثمين بهدفين نظيفين على حساب مضيفه الجانرز، ليشعل سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي من جديد، بعد تقليص الفارق لنقطة واحدة مع مانشستر سيتي المتصدر.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى سلبيا في النتيجة، ولكن سيطر لاعبوا أرسنال على مجريات الشوط كاملة، وكانوا قريبين من تسجيل أكثر من هدف، لولا براعة الحاوس البرازيلي ” أليسون بيكر” وكذلك رعونة مهاجميه في أكثر من مناسبة.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، نجح نجم الريدز” دييجو جوتا” من تسجيل الهدف الأول للضيوف، وذلك بعد مرور تسع دقائق فقط، وتحديدًا عند الدقيقة 54، بعد تمريرة سحرية من الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا.

 

وبعد مرور ساعة كاملة من زمن المباراة، نجح المهاجم البرازيلي” روبيرتو فيرمينو” من تأمين نقاط المباراة الثلاث، وذلك بتسجيله الهدف الثاني لفريقه وتحديدًا عند الدقيقة 62، لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفريول على مستضيفه أرسنال بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى