دوري أبطال افريقيا

رئيس بعثة المريخ: نلعب في ظروف معقدة ونعول على اللاعبين

يلتقي اليوم في تمام الساعة السادسة مساءًا كلًا من نادي المريخ السوداني والنادي الأهلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا ويستضيف اللقاء ملعب الأهلي وي السلام.

صرح عضو مجلس إدارة نادي المريخ ورئيس بعثة المريخ في القاهرة الأستاذ “جلال عبدالماجد” بأن مباراة المريخ والأهلي مباراة صعبة وتلعب في ظل ظروف معقدة وذلك من واقع موقف الفريقين في المجموعة والتنافس القوي بين الأندية لحصد بطاقة التأهل وهو ما يجعل المباراة تلعب في ظروف صعبة.

استكمل تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي المريخي أن المريخ كان يمكن أن يكون في وضع أفضل بكثير في ترتيب المجموعة التي تعد صعبة، مضيفا أن فوز المريخ اليوم أمام الأهلي سيساعد الأندية الأخرى في المجموعة ذاتها.

أتبع تصريحاته بأنه يؤمن بحظوظ المريخ كاملة وأن الجميع سيقاتل من أجل الفريق بإيمان تام بجانب وجود الملايين من الدعوات التي يحتاجها الفريق وهو ما يعول عليه المريخ بعد توفيق الله هم اللاعبون وهم يدركون أنهم يلعبون الليلة من أجل تاريخ النادي وإرثه وقيمته والجميع في المريخ يثق في وعيهم وتقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم.

اختتم حديثه قائلاً: “إن الأقدار شاءت أن يتحمل اللاعبون القدر الأعلى من المسؤولية”، كما أكد رئيس بعثة المريخ أن وجود رئيس النادي “القنصل حازم مصطفى”، وحضوره الدائم يمثل ركيزة دعم مهمة لأبنائه اللاعبين، بجانب وجود النائب الأول، وغالبية أعضاء المجلس، وحرصهم على مؤازرة اللاعبين، وختم بقوله: “نسأل الله النصر وما النصر إلا من عند الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى