كورة اسبانية

اتلتيك بيلباو يخسر نقطتين أمام خيتافي فى سباق المقاعد الأوروبية

انتهت بالفعل مواجهة كلا من اتلتيك بيلباو وفريق خيتافي فى إطار الجولة 29 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز الليجا هذا الموسم .

المواجهة التى أقيمت فى عقر دار و ملعب زعيم إقليم الباسك بيلباو الفريق الذى يبحث هذا العام عن تحقيق مركز متقدم بجدول الترتيب.

ولما لا إستعادة الهيبة و التوازن و التواجد و المشاركة ببطولات أوروبا خاصة المركز الأقرب بالنسبة له المركز السادس الذى يستطيع صاحبه التأهل و التواجد فى الدوري الأوروبي اليوروباليغ .

حيث هناك صراع شرس بينه وبين ريال سوسيداد أيضا ممثل الباسك الذى يحتل سادس الترتيب برصيد 47 نقطة من خلال 28 جولة .

وأيضا هناك تنافس من جانب الغواصات الصفراء فريق فياريال الذى يمتلك 45 نقطة وبالتالي نتيجة لقاء بيلباو مع خيتافي كانت مخيبة حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

على الجانب الآخر الضيوف فريق خيتافي الذى خطف نقطة غالية و ثمينة فى ظل الصراع على البقاء و الهروب من صراعات القاع و النزول و السقوط إلى الدرجة الثانية الإسبانية .

حيث يحتل الفريق بعد هذا اللقاء المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة من خلال 29 جولة ، بينما اتلتيك بيلباو أصبح رصيده 41 نقطة يتواجد بهم فى المركز الثامن .

وفى نهاية الأمر لابد أن نذكر أصحاب الأهداف سواء من هنا أو هناك حيث بدأ خيتافي بالتسجيل عن طريق لاعبه اونال فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة .

ولكن عاد بيلباو بهدف التعادل عن طريق يوري بيرتشيتشي فى الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول و اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى