كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي| ليدز يونايتد يعود بريمونتادا قوية على ولفرهامبتون بثلاثية       

 

 

‎انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين ولفرهامبتون و ضيفه ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة ال 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليغ “.

 

 

‎وبهذا الفوز يظل ولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 45 نقطة، بينما ارتفع رصيد ليدز يونايتد للنقطة 31 ليرتقي للمركز الرابع عشر.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من الجانبين فبعد فترة جس النبض، أخذ أصحاب الأرض المبادرة بالهجوم، وتفنن مهاجموه في إهدار الفرص، قبل أن ينجح جوني كاسترو الجناح الأيمن من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 26.

 

 

 

 

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، نجح الدولي البرتغالي” فرانشيسكو ترينكاو” من مضاعفة النتيجة للذئاب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف بهدفين نظيفين.

 

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، انتفض الفريق الضيف محاولًا العودة في النتيجة، حيث نجح الجناح الأيسر” جاك هاريسون” من تقليص الفارق لليدز يونايتد، وتحديدًا عند الدقيقة 63.

 

 

 

وبعدها بثلاث دقائق فقط، نجح المهاجم الدولي الإسباني” رودريغو مورينو” من معادلة النتيجة وتحديدًا عند الدقيقة 66، ليتعادل الفريق الضيف بهدفين مع ولفرهامبتون المضيف.

 

 

 

وقبيل انتهاء اللقاء بدقيقتين نجح فريق ليدز من تحقيق الريمونتادا القوية حيث نجح الظهير الأيمن”‘لوك آيلنغ” من تسجيل الهدف الثالث للفريق الضيف ليحقق ليدز انتصارًا ثمينًا وتحديدًا في ملعب” مولينو” ملعب الفريق المضيف ولفرهامبتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى