منتخبات وبطولات وديه

تصفيات كأس العالم | أليو سيسيه يثير الجدل بتصريحات مثيرة قبل مواجهة منتخب مصر غدًا

 

يستعد المنتخب السنغالي لكرة القدم إلى مواجهة نظيره المنتخب مصر في مباراتي الإقصاء الخاصة بتصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا خلال شهر مارس الحالي .

 

عقد منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر و السنغال في حضور أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي داخل ستاد القاهرة الدولي .

استهل المدير الفني للمنتخب السنغالي تصريحاته مردفًا : ” أثينا إلى القاهرة قبل 24 ساعة من المواجهة الخاصة و المرتقبة أمام منتخب مصر لكرة القدم ” .

واصل المدير الفني تصريحاته موضحًا : خضنا المران الأول لنا اليوم عقب انتهاء المعسكر الخاص بدولة المغرب، لكن الأمور على مايرام الأن ” .

أكمل المدير الفني تصريحاته قائلًا : ” بالفعل لقد فات شهرعلى أخر مواجهة أمام الفراعنة، لكننا هناك بعض الأشياء تغيرت و لكن نحن جاهزون على التأهل ” .

واصل سيسيه حديثه خلال المؤتمر الصحفي مشيرًا إلى : ” خلال مواجهات كأس الأمم أدينا بشكل مثالي، و لا يوجد لدي أي مشاكل رفقة ساديو ماني حيث ان اللاعب يؤدي ما هو مطلوب منه .

كان أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي قد أعلن قائمة منتخب بلاده لمواجهة الفراعنة و جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى : إدوارد ميندي – ألفريد جوميس -سيني ديانج

خط الدفاع : بونا سار – ساليو سيس – كاليدو كوليبالي – بابي أبو سيسي – عبده ديالو – إبراهيما مباي – عبد اللدي سيك – فودي بالو توريه – يوسف سابالي

خط الوسط : شيخو كوياتي – بابي ماتار سار نامباليس ميندي إدريسا جانا جاي – مصطفى نيم – مامادو لوم نداي – جوزيف لوبي

الهجوم : ساديو ماني – إسماعيلا سار – بامبا ديانج – كيتا بالدي
-حبيب ديالو – بولاي ديا – فامارا دييدهو – مامي بابا تيام

من المنتظر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي يوم 25 مارس المقبل في مباراة الذهاب في القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الـ 29 من الشهر ذاته في العاصمة السنغالية داكار “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى