كورة إنجليزية

قطب مدينة مانشستر يجري تغيير في سياسة التعاقدات بسوق الإنتقالات

وفقًا للتقارير فإن نادي مانشستر يونايتد سوف يقوم بتغيير سياسة التعاقدات الخاصة بالنادي خاصة في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة .

وذلك بعد أن تعلم الدرس مما حدث في صفقة الدولي التشيلي أليكسس سانشيز وبعد أن رأى كيفية إدارة سوق الإنتقالات من جانب غريمه التقليدي نادي ليفربول.

ومع احتلال النادي للمركزال12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيق ثلاثة انتصارات فقط من 11 مباراة ،سيكون من الطبيعي صرف الأموال عند إعادة فتح سوق الانتقالات.

لكن وفقًا لما أوردته “الميل” ،بدلًا من صرف الأموال، يرغب اليونايتد في التوقيع مع اللاعبين المناسبين بالسعر المناسب بدلاً من القيام بعمليات شراء بشكل عشوائي.

وكانت صفقة أليكسس سانشيز إلى مانشستر يونايتد في يناير 2018 والذي حصل التشيلي على أغلى الأجور بالنادي فاشلة بجميع المقاييس.

وكان على النادي الموافقة على طلبات اللاعب حتى لا يقوم بالتوقيع لنادي مانشستر سيتي.

ويبدو أن موسى ديمبلي لاعب ليون الفرنسي هو هدف مانشستر يونايتد القادم، لكنهم لن يقبلوا بدفع ال71 مليون جنيه إسترليني التي يطلبها ليون.
وبدلاً من ذلك، يفضلون، ليفربول كمثال، التحلي بالصبر قبل الإنقضاض على الهدف الذي يريدونه حقًا وبسعر مقبول.

كان الريدز يائسون من توقيع فيرجيل فان ديك في صيف عام 2017، لكنهم اضطروا للانتظار حتى يناير التالي، حيث دفعوا 75 مليون جنيه إسترليني لساوثهامبتون مقابل الهولندي، حيث قرروا عدم التوقيع مع أي بديل آخر.

ويُعتقد أن مانشستر يونايتد مهتم أيضًا بالتعاقد مع شركة استشارية إسبانية للمساعدة في تحديد الأهداف المطلوبة.
يوجد في Driblab” ” ومقرها مدريد أكثر من 100,000 لاعب في قاعدة البيانات الخاصة بهم، حيث يقومون بتحليل خصائص اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 16عامًا فأكثر من أكثر من مائة مسابقة مختلفة.

أكثر من عشرة أندية بالدوري الأسباني تقوم بمثل هذا الأمر، وكذلك نوتنغهام فورست الإنجليزي، حيث يتابعون الإحصائيات التي توضح كيفية أداء اللاعبين.
وسوف تساعد هذه المعلومات – إلى جانب شبكة الكشافة العالمية في النادي – المدرب أولي جونار سولسكاير ومساعده مايك فيلان على تحديد رغباتهم وأهدافهم وتقديمها إلى إدارة النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى