كورة اسبانية

كأس السوبر الإسباني | تعادل إيجابي يصل بالمباراة لأشواط اضافية  

 

انتهت منذ قليل احداث المباراة التي جمعت قطبي الكرة الإسبانية” ريال مدريد و برشلونة” وذلك لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، والمقام بالعاصمة السعودية ” الرياض”.

 

ونجح النادي الملكي من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 25، عن طريق نجمه البرازيلي ” فينسيوس جونيور” بعد تمريرة سحرية من النجم الفرنسي” كريم بنزيما”، وقبيل انتهاء شوط المباراة الأول نجح الدولي الهولندي ” لوك دي يونج” من تعديل الكفة للعملاق الكتالوني، بعد خطأ من المدافع البرازيلي” ايدير ميليتاو”.

ومع بداية الشوط الثاني انتفض نادي برشلونة بحثًا عن الهدف الثاني، واضاع عثمان ديمبلي ولوك دي يونج، هدفين محققين، بينما اعتمدت كتيبة المدير الفني الإيطالي للميرنجي على الهجمات المرتدة السريعة معتمدًا على سرعات فينسيوس جونيور وكذلك بنزيما.

 

ونجح الدولي الفرنسي” كريم بنزيما” من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد عند الدقيقة 72 ، بعد عرضية قوية من الظهير الأيمن” داني كارفخال”، ثم انتفض بعدها الفريق الكتالوني بحثًا عن هدف التعادل.

 

واستطاع البديل الشاب” انسو فاتي” من تعديل كافة العملاق الكتالوني عند الدقيقة 83، بعد عرضية متقنة من الظهير الدولي الاسباني” جوردي البا”، لينتهي شوط المباراة الثاني بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، ليحكتم الفريقان بعدها للاشواط الاضافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى