الدوري الممتاز ب

ياسر رضوان : راضي عن تعادل النصر مع بتروجيت والأداء في تحسن مستمر

 

 

ابدي ياسر رضوان المدير الفني لفريق النصر رضاه عن تعادل فريقه أمام بتروجيت بدون أهداف في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن الجولة 24 بدوري القسم الثاني .

 

وقال رضوان ان اللاعبين قدموا اداء جيد وكانوا الافرب لتحقيق الفوز لولا عدم التوفيق خاصة في أخطر فرصتين في المباراة تسديدة ادهم حامد التي ارتدت من العارضة وتسظيدة جودة ايمن التي أخرجها المدافع من خط المرمي إضافة إلي عدم احتساب حكم اللقاء لركلة جزاءصحيحه من لمسة يد علي مدافع بتروجيت في بداية اللقاء .

 

واضاف رضوان ان اللاعبين كانوا رجال ونفذوا التعليمات المطلوبه منهم بالشكل المطلوب وان الأداء في تحسن من مباراة لآخري يتبقي عامل التوفيق في المباريات.

 

كما أكد محمد عبد الفتاح رئيس الجهاز الفني بنادي النصر أن التعادل بدون أهداف مع بتروجيت نتيجة جيدة وكنا نسعي للحصول علي الثلاث نقاط.. اللاعبين كانوا رجال وعلي قدر تحمل المسئولية ونسعي للابتعاد عن رباعي الهبوط بتروجيت فريق كبير وكان عندهم دافع قوي لتحقيق الفوز الاستمرار في المنافسة .

 

واضاف عبد الفتاح .. نطالب اللاعبين بالحفاظ علي التركيز استعدادا لمواجهة زد اف سي يوم الخميس المقبل ونحصل علي الثلاث نقاط ووجه الشكر للجهاز الفني بقيادة ياسر رضوان وجميع أفراد الجهاز واللاعبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى