الإتحاد الافريقيالكونفيدرالية الافريقيةدوري أبطال افريقيا

عقوبات بالجملة من الكاف على فرق شمال أفريقيا وحرمان من دخول الجمهور – طالع

 

 

أعلن الاتحاد الأفريقي رسميا عن عقوباته على كل من الترجي والنجم الساحلي التونسي والصفاقسي التونسي ونهضة بركان المغربي اثناء تجاوزهم بعض القواعد خلال مباريات البطولات الأفريقية بالجولات الماضية.

 

الترجي التونسي:

 

وفيما يخص الترجي التونسي، فقد أعلن الكاف توقيع عقوبة على الفريق بسبب القاء الجماهير بعض الاشياء على أرضية الملعب اثناء مباراة الفريق أمام النجم الساحلي.

 

وكان قد تم توقيع عقوبة سابقة على النادي اثناء مباراة الأهلي بالموسم الماضي بدوري ابطال افريقيا مع ايقاف التنفيذ وبالنظر لذلك فقد قرر الكاف الاتي:

 

حرمان الفريق من جماهيره لمباراتين على أرضه، فيما يعني خوض مباراته القادمة أمام شباب بلوزداد بدون جمهور ومباراته التي ستقام على ارضه بالدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

-تغريم الفريق 20,000 دولار امريكي.

 

النجم الساحلي:

 

أما فيما يخص النجم الساحلي، فقد تم تخصيص أيضا عقوبات ضد الفريق بسبب القاء الجماهير بعض الاشياء على أرضية الملعب اثناء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي.

 

وبالنظر للعقوبة التي تم توقيعها على الفريق من قبل بسبب جماهيره وتغريمه 7500 دولار، فقد أقر الكاف الاتي:

 

-حرمان الفريق من جماهيره لمباراة على أرضه، فيما يعني خوض مباراته القادمة أمام جوانينج جالاكسي بدون جمهور.

 

-تغريم الفريق 10,000 دولار امريكي.

 

نهضة بركان المغربي:

 

فيما يخص الفريق المغربي، فقد تم توقيع غرامة 8000 دولار بسبب سوء سلوك الجماهير اثناء مباراة سيمبا التنزاني بالكونفيدرالية الأفريقية، فيما تم توقيع عقوبة أيضا على السيد ماجد مدران 12 شهرا من ممارسة أى نشاط رياضى بسبب تجاوزه بحق الحكام خلال مواجهة فريقه وفريق سيمبا بالإضافة لغرامة مالية 100 ألف دولار.

 

الصفاقسي التونسي:

 

تغريم الفريق 16,000 دولار أمريكي بسبب سوء سلوك جماهيره أثناء مباراة بيراميدز بالكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى