الدوري الممتاز

أسوان يوضح بعض الأمور الخاصة بالنادي في بيان رسمي

بعد اجتماع مجلس إدارة نادي اسوان برئاسة المستشار الدكتور ( الشافعي صالح ) تم إصدار بيان لتوضيح بعض الأمور الخاصة بالفريق خاصة بعد أن هبط الفريق الي الدرجة التأنيه وجاء نادي اسوان في المركز قبل الأخير من جدول الترتيب .

وتضمن البيان الآتي .

يعرب مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الدكتور/ الشافعى صالح عن شكره وتقديره لأعضاء وجماهير نادى أسوان الوفية والمخلصة والتى كانت نموذجا مثاليا فى دعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم طوال مشواره بالدورى الممتاز موسم 2023/ 2022.

أكد أيضاً رئيس نادي اسوان ( للدكتور الشافعي صالح )

أن في ظل غياب مبادئ تكافؤ الموارد المالية والتدفقات النقدية التى تحكم وتتحكم فى إقتصاديات عالم لعبة كرة القدم مع إستمرار وتجدد العقبات الإدارية والتنظيمية التى كثيرا ما واجهت نادى أسوان على مدار تاريخ مشاركاته بالدورى الممتاز مما كان يتسبب فى سرعة الهبوط بعد تكرار الصعود للدورى الممتاز بالرغم من الجهود المضنية والمبذولة على مدار مجالس الإدارة المتعاقبة عبر مسيرة مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى تاريخيا.

واضاف الدكتور الشافعي صالح رئيس نادي اسوان .

أن الإدارة هي من تتحمل أعباء هذه الأخطاء الذي حدثت خلال الفترة الماضية ويؤكد أنه يتقبل ردود فعل جمهور السودان العظيم وحزنه علي هبوط النادي الممثل لزهرة الجنوب في الدوري
وأنه يقدر كافة المشاعر التي تصدر من المحبين والمشجعين بواقع مستقبل نادي اسوان .

ويؤكد مجلس إدارة نادى أسوان على مناقشة ودراسة الأسباب والمسببات الإدارية والفنية والمالية التى حالت دون تحقيق هدف البقاء والإستمرار بالدورى الممتاز بالرغم من كل الجهود التى بذلت على مدار الموسم.

وأكد مجلس إدارة نادي اسوان
– انه يرفض كل أشكال وأساليب وممارسات التجاوز والتطاول التى تستهدف مجلس الإدارة وأعضائه ومحاولات البعض إطلاق وترويج الأكاذيب والإشاعات دون حقيقة وسند قانونى كما ظهر ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال بعض صفحات السوشيال ميديا الجماهيرية المنتسبة لجماهير نادى أسوان .

واضاف أيضا رئيس نادي اسوان

– بأن يتخذ مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقوق النادى وإعلاء لقيم الحقيقة والنزاهة وتقديرا لهيبة ومسئولية ومكانة عضوية مجلس إدارة نادى أسوان والتى نالها وشرف بها على مدار التاريخ قامات ورموز خدمت نادينا بكل صدق وكفاءة ونزاهة وإخلاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى