كأس العالم

كأس العالم 2022 | الأشواط الأساسية بين مصر والسنغال تنتهي بفوز السنغال و الأشواط الإضافية تحكم   

 

 

انتهى منذ لحظات الشوط الثاني من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب السنغالي في مباراة الإياب الخاصة بتصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا خلال شهر مارس الحالي .

 

 

هدد المنتخب المصري لكرة القدم دفاعات منتخب السنغال في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء، بعدما تلقى اللاعب محمود حسن تريزيجيه كرة داخل منطقة الجزاء وسددها لكن ابعدها الحارس إدوارد ميندي .

 

 

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء نتيجة اعتراض لاعبي المنتخب المصري على حكم اللقاء نتيجة وجود حالة طرد لصالح لاعبي المنتخب السنغالي .

 

 

سدد اللاعب إدريسا جانا جاي تسديدة قوية لصالح المنتخب السنغالي في الدقيقة الـ 65 بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة جاءت أعلى مرمى الحارس محمد الشناوي

 

 

اجرى المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الـ 69 ثلاث تغييرات دفعة واحدة بخروج محمد النني و عمر مرموش و محمود حسن تريزيجيه بدلًا من أحمد سيد زيزو و نبيل عماد دونجا و مصطفى محمد .

 

 

كاد اللاعب أحمد سيد زيزو ان يعادل النتيجة للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية محمد صلاح و قابلها برأسية لكن رأسية جاءت إلى جوار المرمى.

 

 

تواصلت هجمات المنتخب المصري مرة أخرى عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء و سددها لكن إلى جوار المرمى السنغالي .

 

 

احتسب حكم اللقاء مصطفى غربال 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لتنتهي الأشواط الأساسية بالتعادل بين المنتخبين في مجموع اللقائين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى