كأس العالم

كأس العالم 2022 | السنغال تتقدم بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول  

 

 

 

انتهى منذ لحظات الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب السنغالي في مباراة الإياب الخاصة بتصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا خلال شهر مارس الحالي .

 

 

نجح المنتخب السنغالي من قص شريط التسجيل في الدقيقة الـ 3 من أحداث شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب بولاي ديا ليعطي الأفضلية للمنتخب السنغالي مبكرًا

 

 

توقفت أحداث المبارة في الدقيقة ال 10 من عمر اللقاء نتيجة إصابة اللاعب عمرو السولية و سقوطه على أرضية الملعب و خروجه لتلقي للعلاج .

 

أثارت الجماهير السنغالية غضب لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم نتيجة إلقاء زجاجات المياه على بعض اللاعبين مما قد يصيب بعضهم .

 

 

شهدت الدقيقة ال 25 من عمر اللقاء إصابة اللاعب رامي ربيعة بعد تدخل قوي مع اللاعب ساديو ماني ليحل محله اللاعب أيمن أشرف قي التشكيل .

 

 

هدد اللاعب إسماعيل سار مرمى منتخب مصر في الدقيقة الـ 32 من عمر اللقاء بعدما سدد اللاعب تسديدة قوية لكن أبعدها محمد الشناوي بنجاح .

 

شهدت الدقيقة الـ 36 من عمر اللقاء إصابة اللاعب عمر جابر بعد تدخل قوي مع اللاعب إسماعيل سار ليحل محله اللاعب امام عاشور في التشكيل .

 

 

واصل المنتخب السنغالي هجماته عن طريق اللاعب نامبليس ميندي في الدقيقة الـ 41 بعد أن سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

 

 

احتسب حكم اللقاء مصطفى غربال 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلاّ من الضائع نتيجة كثرة الإصابات و التوقفات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى