كورة اسبانية

برشلونة يحدد خياره الأول لتعويض إصابة ديمبلي و سواريز لم ينتهي من الموسم الحالي

كشفت تقارير من ” سكاي سبورت ” البريطانية عن خيار برشلونة الأول لتعويض إصابة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي في ما تبقي من الموسم الحالي .

وحسب سكاي سبورت فإن برشلونة حدد ويليان خوسيه مهاجم ريال سوسييداد هدفا رئيسيا ليحل محل ديمبلي بعد حصوله على تصريح من الليجا لتوقيع بديل الطوارئ ..

وقد منح الإتحاد الإسباني برشلونة الإذن للتوقيع مع بديل طارئ لديمبلي ، وكان مدرب سوسييداد إيمانويل قد رد حول إهتمام برشلونة بضمه : ” اذا وضع البارسا 70 مليون يورو قيمة كسر عقد ويليان خوسيه، لا يمكننا قول أي شيء، ويليان معنا، ويريد ان يستمر في سوسيداد، ولكن لا اعرف كم من الوقت، هو معنا على الأقل حتى نهاية الموسم”.

على ناحية أخري فإن برشلونة يرتبط ببدلاء في حال الفشل في ضم ويليان خوسيه فإنه سيركز على ضم أنخيل من خيتافي والذي قال حول إهتمام البارسا به : ” إذا اتصل البارسا من أجلي وقتها سأفكر في الأمر ، ما أعرفه ما يصدر عن الصحافة ، لا يوجد أي شئ في الوقت الحالي ، أنا هادئ وأركز على خيتافي ” .

ويحاول في نفس الوقت لويس سواريز مهاجم برشلونة أن يكون جاهزا للعب في منتصف شهر إبريل و الذي سيصادف إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث كشفت ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن سواريز ممكن أن يعود للعب في منتصف شهر إبريل ، ويسير بالفعل بشكل طبيعي وقد اجتاز الفحص الطبي بشكل إيجابي مما اعطي برشلونة الأمل في عودته قبل إنتهاء الموسم .

جدير بالذكر أن إذاعة ” كادينا سير الإسبانية ” أكدت أن بارتوميو رئيس برشلونة أعطي أوامره بالتوقيع سريعا مع مهاجم لتعويض ديمبلي هذا الموسم .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى