كورة إنجليزية

فرانك لامبارد المدرب الأفضل فى الشهر متفوقا على كلوب ورودجرز بالدوري الإنجليزي

حصد فرانك لامبارد المدير الفنى لنادى تشيلسى جائزة أفضل مدرب فى الدورى الإنجليزى ” البريميرليج ” عن شهر أكتوبر الماضى .

وتحدث لامبارد عن جائزة مدرب الشهر: أعتقد أنه الوقت المناسب للثناء على الطاقم الفني الذي عمل بقوة منذ التحضيرات وكذلك اللاعبين الذين يؤدون على أرض الملعب، أنا سعيد جدا، لو نظرنا لشهر أكتوبر اعتقد أن مباراة بيرنلي كانت الأبرز لاننا سيطرنا على فريق قوي جدا في ملعبه.

وضمت قائمة المرشحين للحصول على جائزة “مدرب الشهر” في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” كلاً من فرانك لامبارد المدير الفنى لنادى تشيلسى، برندان رودجرز مدرب ليستر سيتى، جراهام بوتر مدرب برايتون، ودين سميث مدرب أستون فيلا بجانب يورجن كلوب مدرب ليفربول.

ونجح فرانك لامبارد فى الفوز بجائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر متفوقا على يورجن كلوب الذى نجح فى حصدها خلال شهر أغسطس وسبتمبر الماضيين، بعدما نجح فى الفوز بالأربعة لقاءات الافتتاحية وتحقيق العلامة الكاملة ، وقد فاز لامبارد بجائزة الأفضل عن شهر أكتوبر بعد الفوز في الثلاث مواجهات التى أقيمت خلال شهر سبتمبر .

وخاض مدرب البلوز فى شهر أكتوبر ثلاثة مباريات بمنافسات البريميرليج، نجح فى الفوز فى جميعهم ،وسجل مهاجمو فريقه 9 أهداف واستقبلت شباك فريقه 3 أهداف فقط.

جدير بالذكر أن تشيلسى الانجليزى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدورى الإنجليزى البريميرليج برصيد 23 نقطة، خلف المتصدر ليفربول بفارق 8 نقاط كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى