كورة اسبانية

الكشف عن آخر التطورات بشأن تجديد تعاقد ديمبلي مع برشلونة.. تفاصيل نارية

كشفت تقارير إسبانبة، عن آخر التطورات بشأن تجديد تعاقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مع النادي الكتالوني، ومعرفة قرارة النهائي بشأن البقاء أو الرحيل عن قلعة الكامب نو خلال الفترة المقبلة.

– جلسات نارية بين برشلونة وديمبلي من أجل تجديد التعاقد

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإسباني خوسيه الفاريز، فأن برشلونة لن يقدم أكثر من مبلغ 8 مليون يورو من أجل تجديد تعقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي.

كما أوضح الصحفي الإسباني خلال حديثه أيضًا، بأن النادي الكتالوني يريد تجديد العقد مع النجم الفرنسي لمدة أربعة سنوات، ولكن برغب اللاعب بإتمام التعاقد لمدة سنتين فقط.

– أرقام ديمبلي مع برشلونة هذا الموسم

خاض النجم الفرنسي عثمان ديمبلي هذا الموسم، مع برشلونة 12 مباراة على مستوى بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، نجح خلالهم في صناعة تسعة أهداف، وتسجيل هدف وحيد.

بينما على مستوى البطولات القارية التي شارك فيها مع النادي الكتالوني هذا الموسم، فقد خاض 7 مباريات رفقة البلوجرانا، ظهر فيهم بمستوى منخفض بعض الشئ، حيث لم يقم بصناعة أو تسجيل أي هدف.

– متى ينتهي تعاقد ديمبلي مع برشلونة؟

ينتهي تعاقد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مع ناديه الإسباني مع نهاية هذا الموسم، مع وجود مفاوضات بين الطرفين من أجل تجديد التعاقد .

كما يوجد أيضًا بعض المفاوضات من الأنديه الأوروبية الأخرى من أجل الظفر بخدمات اللاعب، وقطع الطريق عن النادي الكتالوني.

– موعد مباراة برشلونة أمام إشبيلية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بنظيرة إشبيلية، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى