كورة اسبانية

بالأرقام.. ريال مدريد أنشيلوتي على بُعد خطوة وحيدة من تكسير رقم زيدان

اخبار ريال مدريد

كشفت تقارير إسبانية، عن أقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قياده الإيطالي أنشيلوتي من تحطيم رقم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للنادي للملكي.

– رقم جديد ينتظر ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي

ووفقًا لما نشرته صحيفة AS الإسبانية، فأن ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في طريقه لتكسير رقم زيدان الذي حققه بالموسم الماضي، حيث سجل النادي الملكي في ولايته 86 هدف حتى الأن بجميع المسابقات، أقل فقط بهدفين عن الموسم الماضي، الذي سجلوا فيه 88 هدف.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها، إلى أنه منبقي 9 مباريات ضمن إطار مسابقة الدوري الإسباني ومباراتين على الأقل ضمن إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، ومن الممكن أن تصبح خسمة مباريات في حالة الوصول للمباراة النهائية.

– موقف ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، جمعهم الفريق عن طريق تحقيق الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 6 مناسبات، بينما تلقى الهزيمة خلال ثلاث مباريات فقط.

– موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لخوض مواجهة صعبة أمام فريق سيلتا فيجو، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 18.30 بتوقيت القاهرة، 19.30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى