كورة إنجليزيةكورة اسبانية

بفرمان من تشافي.. برشلونة على بعُد خطوة من التعاقد مع صخرة البلوز

رودريجر فى برشلونة

كشفت تقارير عالمية، عن وجود مفاوضات قوية بين مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ونجم تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم خطوط الفريق الكتالوني.

– رودريجر قريب من الانتقال للنادي الكتالوني

ووفقًا لما ذكرته شبكة Sky sport العالمية، فأن الألماني أنطونيو روديجر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي قد عقد بعض المقاوضات السرية مع برشلونة، يوم الأربعاء الماضي.

وأضافت الشبكة خلال تقريرها، بأن الجلسه التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ثد جمعت بين كلًا من اليماني وكرويف ووكيل أعمال النجم الألماني أنطونيو روديجر من أجل الأتفاق حول الخطوط العريضة للانتقال للنادي الكتالوني.

– متى ينتهي تعاقد تشيلسي مع أنطونيو روديجر

ينتهي تعاقد النجم الألماني أنطونيو روديجر مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، بنهاية هذا الموسم، مع وجود عدم اتفاق بين الطرفين بتجديد التعاقد، ووجود رغبة قوية من اللاعب من الرحيل عن قلعة البلوز، خلال الصيف المقبل.

‏- موعد مباراة برشلونة المقبلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مواجهة صعبة أمام قريق إشبيلية، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى