منتخبات وبطولات وديه

حارس غانا ينشر تغريدة ساخراً من الجماهير المصرية بسبب الليزر   

 

 

سخر فاتو داودا حارس المنتخب الغاني السابق ، من حزن المصريين بسبب الليزر الذي تم توجيه في وجه لاعبي الفراعنة خلال لقاء العودة بين منتخب مصر والسنغال من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، والتي انتهت بفوز اسود التيرانغا بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح.

 

وقال الحارس الغاني في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجها رسالته إلى المصريين: سمعت أنكم تشتكون من الليزر .

 

ونشر فاتو صورة خلال لقاءه مع منتخب مصر بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 ، حيث كان مُعرض لليزر من قبل الجماهير المصرية.

 

وفي سياق متصل قدم اتحاد الكرة المصري ملفاً ، يشتكي فيه إلى الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي ، مطالباً بالنظر مما حدث في اللقاء من تعرض لليزر والقاء الزجاج والسباب للاعبي المنتخب المصري.

 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء الثلاثاء أن المنتخب المصري تعرض للعنصرية بعد ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين وتحديدا محمد صلاح قائد الفريق، كما قامت الجماهير بإرهاب اللاعبين من خلال إلقاء الزجاجات والحجارة عليهم أثناء عملية الإحماء، فضلا عن تعرض حافلات البعثة المصرية للاعتداء مما تسبب في تهشم زجاجها وتعرض البعض لإصابات وجروح، وهو ما تم توثيقه بصور وفيديوهات تم إرفاقها مع الشكوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى