كورة إيطاليةكورة اسبانية

قائد برشلونة يفجرها.. الصفقة انتهت ونجم ميلان لاعبًا في الكامب نو

اخبار برشلونة

أطلق النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعض التصريحات المُثيرة التي تحدث فيها عن إمكانية تعاقد برشلونة مع نجم ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الخطوط الكتالونية.

– بوسكيتس يتحدث عن التعاقد مع كيسي

وتحدث النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن مفاوضات النادي مع كيسي، قائلًا:

” بالطبع رآه المدرب و وافق على التعاقد معه، أنا سعيد لأن الفريق يضم لاعبين و يرغبون في الوصول إلى هنا ، كيسيي لاعب قوي و يخسر القليل من الكرات ، أنا متأكد من أنه سيساعدنا “.

– ماذا قدم كيسي مع ميلان في هذا الموسم؟

خاض النجم الإيفواري فرانك كيسي 23 مباراة مع ناديه هذا الموسم على مستوى بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، نجح خلالهم في تسجيل خمسة أهداف، بينما تلقى بطاقة صفراء وحيدة.

– متى ينتهي تعاقد كيسي مع ميلان؟

ينتهي تعاقد الفيل الإيفواري مع ناديه ميلان الإيطالي، بنهاية هذا الموسم، مع عدم التوصل بين الطرفين لإتفاق حول تجديد التعاقد، ووجود رغبة قوية من اللاعب بالرحيل عن صفوق الفريق والانتقال لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وخوض رحلة إحترافية جديدة.

– تعرف على موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لخوض مواجهة صعبة تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني، أمام فريق إشبيلة، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، ضمن إطار منافسات الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى