كورة اسبانيةكورة فرنسية

ريال مدريد ينتظر رسالة من مبابي لاتخاذ قرار نهائي

نشر الصحفي الشهير خوسيه فيلكس دياز في صحيفة ماركا الإسبانية، تقرير عن الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال خوسيه فيلكس دياز: رسالة من كيليان مبابي يمكن أن تغير كل شيء، حتى الآن لم يغير خطابه بعدم المغادرة، لم يوجه النجم الفرنسي أي رسالة للاقتراب من مدريد هذا الصيف وهي حركة يمكن أن تنشط كل شيء لأن لا يزال هناك ثلاثة أسابيع متبقية في السوق.

واوضح: حاليًا لا يوجد خطط لضم لاعبين لكن مازال هناك الكثير حتى نهاية الميركاتو، ريال مدريد يستمر مع الخطة المسبقة التي لديه، لكن إذا حصل اتفاق بين باريس ومبابي على رحيل اللاعب، فسيكون هناك وقت للتغيير في خطة الميرنجي.

واشار: رغبة مبابي في عدم التجديد أمر يراقبه ريال مدريد بدون تحرك رسمي في زيارة فلورنتينو بيريز إلى فالديبيباس يوم الاثنين، كان اللاعبون والجهاز الفني وحتى الموظفون ينتظرون أي إشارة أو كلمة من الرئيس للحديث عن احتمال وصول مبابي لكن لم يكن هناك أي شيء.

واردف: مبابي واضح أن الوجهة التي يحلم بها هي ريال مدريد وإذا حدث هذا الرحيل فسيكون نحو سنتياغو برنابيو، ومع ذلك إذا حدث شيء في نهاية الميركاتو لن يرتكب ريال مدريد أي تبذير اقتصادي من شأنه أن يعرض استقرار النادي من الناحية المالية.

واضاف: باريس سان جيرمان ومبابي يجب أن يخفضوا مطالبهم بشكل كبير، وبالتالي فإن الأرقام التي تمت مناقشتها بعيدة جدًا عما يمكن للنادي إنفاقه 130 مليون يورو في عملية محتملة قد ينظر في حدوثها النادي.

واكمل: لم يقم ريال مدريد بأي تحرك رسمي تجاه مبابي ولم يقم بأي محاولة للاقتراب من باريس الذي يواصل قادته إظهار علامات التوتر في كل قرار من قراراتهم، وحتى التسريبات مما يدل على ضعف موقفهم.

واختتم: مبابي لا يزال بعيدًا ولا يبدو أنه معجب بموقفه ولا بتواجده في التدريبات مع الغير مرغوب فيهم، ولا بالمحاولات المستمرة لتجديد عقده من قبل باريس، خطة كيليان تتوافق مع خطة ريال مدريد وهي الإنتظار لأن الوقت في صالحهم عكس صيف 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى