كأس أمم أسيا

كأس اسيا 2023 | أول تعليق من مانشيني عقب مباراة السعودية وعمان

قاد الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية للفوز على منتخب عمان في لقاء الجولة الأولى من منافسات كأس آسيا 2023.

فقد حقق المنتخب السعودي ريمونتادا تاريخية على حساب المنتخب العماني بنتيجة 2-1، في الثواني الأخيرة من المباراة.

وتحدث مانشيني خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز على عمان في كأس آسيا:

“خضنا مباراة جيدة واستحقينا الفوز، رغم كام لدينا خطئين في الشوط الأول، وأنا سعيد باللاعبين الموجودين معي، وقد قدموا مباراة جيدة”.

وأضاف عن الأزمة التي نشبت مؤخرًا وتمرد اللاعبين: “بالنسبة للاعبين المستبعدين، بالأمس أجبت على سؤالكم، وأنا ليس لدي أزمة ضد أي لاعب، والأمر بالنسبة لي انتهى”.

وأكد: “”لم أكن تحت أي ضغط، لماذا أكون تحت الضغط؟ بعد 45 سنة كلاعب ومدرب لا أشعر بأي ضغط وهذا أمر عادي، ليس لدينا أي مشكلة”.

وأشار: “الكرة الأسيوية تطورت للغاية، لكن مازالت تحتاج للمقارنة مع الكرة الأوروبية، وقد تسلمت الفريق قبل 4 أشهر، ونحن بحاجة للوقت لتحسين الأداء و4 أشهر ليست كافية”.

وأكمل: “وبالنسبة للكأس فكل شيء ممكن أن يحدث، وننظر لكل مباراة على حدة، والتركيز التام فيها”.

وأبرز حديثه عن مشاركة غريب: “نحن لدينا 26 لاعباً، ومن الصعب أن يشاركوا جميعاً، لذا من الممكن أن يكون عبدالرحمن غريب من الأساسيين أو من البدلاء الذي يساهمون بتغيير المباراة”.

واختتم: “استحقينا الفوز لأننا كنا الأفضل، وبالشوط الثاني نجح الفريق في الاستحواذ، ولذا كانت لدينا فرص أكثر، ولابد أن نحسن مستوانا في المباريات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى