كورة إنجليزية

تصريحات نارية من برونو فيرنانديز عقب تجديد تعاقدة مع مانشستر يونايتد.. طالع التفاصيل

أطلق النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بعض التصريحات المثيرة عقب تجديد تعاقدة مع الشياطين الحمر لسنوات مقبلة.

– برونو فيرنانديز يتغني بجمهور اليونايتد

‏وتحدث النجم البرتغالي برونو فيرنانديز قائلًا: “حتى بعد عامين، ما زال من الرائع الخروج في أولد ترافورد، لسماع الشمجعين يغنون أغنيتي والتسجيل أمام ملعب ستريتفورد إند. إنه شرفٌ حقيقي لارتداء هذا القميص والقتال من أجل نادينا الرائع.”

‏وأضاف برونو فيرنانديز خلال تصريحاته: “بأنه منذ اللحظة التي انضممت فيها إلى مانشستر يونايتد، كانت لدي علاقة خاصة مع النادي ومع جماهيرنا الرائعة، لقد نشأت وأنا أشاهد هذا الفريق، وكنت أحلم بالحصول على فرصة اللعب هنا يومًا ما. هذا الحلم هو الآن حقيقة وشرف.”

– فيرنانديز يتحدث عن أحلامة مع الشياطين الحمر

‏وأوضح برونو فيرنانديز خلال تصرحاته: “بأن هناك الكثير الذي أريد تحقيقه هنا، وأنا أعلم أن هذا هو نفسه بالنسبة لبقية الفريق والطاقم. أكثر من أي شيء آخر، نريد أن نمنح الجماهير النجاح الذي يستحقونه.”

‏وأنهى البرتغالي برونو فيرنانديز حديثه، بهذة الكلمات القوية: “لقد تشاركنا بعض اللحظات الرائعة على مدار السنوات الماضية، لكن الأفضل لم يأت بعد من نفسي ومن هذا الفريق.”

– موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مواجهة صعبة أمام ليستر سيتي، يوم غدًا السبت في تمام الساعة 18.30 بتوقيت القاهرة، 19.30 بتوقيت القاهرة، ضمن إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى