كورة إيطاليةكورة اسبانية

مفاجأة نارية.. نجم ريال مدريد على ردار ميلان

كشفت تقارير إسبانية، عن وجود مفاوضات قوية بين نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وفريق ميلان من أجل الانتقال لصفوف الفريق الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف.

– مالديني يراقب الصفقة

ووفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فأن مالديني المدير الرياضي لفريق ميلان يجري بعض المحادثات مع وكيل أعمال اللاعب الويلزي جاريث بيل من أجل إمكانية إتمام الصفقة لصالح الفريق الإيطالي.

– ماذا قدم جاريث بيل مع ريال مدريد في هذا الموسم؟

خاض النجم الويلزي جاريث بيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، 4 مباريات فقط على مستوى بطولة الدوري الإسباني مع النادي الملكي، نجح خلالهم في تسجيل هدف وحيد ولم ينجح في صناعة أي من الأهداف.

بينما على مستوى مشاركاته في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فقد شارك الويلزي في مباراة وحيدة ولم بقم خلالها بصناعة أو تسجيل أي هدف.

– موعد إنتهاء تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد

ينتهي موعد تعاقد الويلزي جاريث بيل مع نادية ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، ولم يتوصل الطرفين حتى الأن حول إتفاق من أجل تجديد التعاقد، مع وجود أنباء تشير برحيل اللاعب عن النادي الملكي.

– موعد مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بنظيره سيلتا فيجو، يوم غدًا السبت في تمام الساعة 18.30 بتوقيت القاهرة، 19.30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى