كورة اسبانية

تحت قيادة تشافي.. نجم برشلونة يحلم بالبقاء داخل صفوف الفريق

اخبار برشلونة

كشفت تقارير إسبانية، عن موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، من البقاء أو الرحيل عن قلعة الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

– ديست يتمسك بالفرصة

ووفقًا لما نشره الصحفي الموثوق به جابريل سانز الذي يعمل بصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فأن النجم الأمريكي سيرجيو ديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لايريد مغادرة صفوف النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الصحفي من خلال تقريره، بأن اللاعب مقتنع بشكل كبير أنه استعاد ثقة مديره الفني تشافي هيرنانديز الراجل الأول على مستوى القيادة الفنية لفريق برشلونة.

– ماذا قدم ديست مع برشلونة في هذا الموسم؟

خاض النجم الأمريكي سيرجينيو ديست 18 مباراة مع النادي الكتالوني على مستوى بطولة الدوري الإسباني، نجح خلالهم في صناعة 3 أهداف لزملائه، ولكنه لم ينجح في تسجيل أي من الأهداف، كما تلقى خلالهم بطاقة صفراء وحيدة.

بينما على مستوى البطولات القارية هذا الموسم، فقد خاض مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، 8 مباريات ظهر بهم الأمريكي ديست بمستوى ضعيف بعض الشئ حيث لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي من الأهداف.

– متى ينتهي تعاقد ديست مع النادي الكتالوني

ينتهي تعاقد النجم الأمريكي سيرجيو ديست لاعب فريق برشلونة مع النادي الكتالوني، بنهاية موسم 2025، مع وجود أنباء برغبة برشلونة في التخلي عن خدمات اللاعب بسبب مستواه.

– مباراة نارية تنتظر برشلونة أمام إشبيلة.. طالع الموعد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بنظيره إشبيلة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المقرر إقامتها ضمن إطار منافسات الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى