تقاريرحوارات

فى دقيقة يعرض اسرار نجوم الكرة المصرية لأول مرة

مع بداية شهر رمضان المبارك سيتم عرض برنامج ” فى دقيقة ” على القنوات السعودية والتى تم فيه استضافة عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية.

وسيكون البرنامج الذي يقدمه الإعلامي السعودي الشاب تركي الدعجم فقرات غير تقليدية فى مثل هذه النوعية من البرامج حيث سيتحدث هؤلاء النجوم عن كواليس وأسرار تعرض لأول مرة وبشكل جرئ.

ومن أبرز الأسماء التى ستتواجد فى ضيافة الدعجم عصام الحضري ووائل جمعة وضياء السيد وحمزة الجمل وجمال الغندور وأحمد أبو مسلم ووليد صلاح عبد اللطيف وأحمد فوزي وأيمن عبد العزيز ، بالإضافة لعدد كبير من نجوم اللعبة.

وسينطلق البرنامج بحلقة مع مارادونا الإسماعيلي “عمر جمال” والذي سيفجر مفاجئة كبيرة حول ما حدث له فى ألمانيا وسبب رحيله عن الزمالك وما حدث معه فى كأس الأمم الأفريقية مع المعلم حسن شحاتة ورصيده فى البنك بعد سنوات لعبه كرة القدم.

البرنامج من تقديم الاعلامي تركي مساعد الدعجم ومن إعداد كوكبة من الأسماء اللامعه فى السعودية ومصر بتواجد أحمد السنان ومحمد زيادة وكريم فضل وتركي الزهراني وعمرو عادل.
ويعد البرنامج نقلة كبيرة فى عالم البرامج الرياضية حيث تم الاستعانة بطبيب نفسي لأول مرة فى البرامج الرياضية العربية ، وسيتم عرضه على قناة ٢٤ السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى