كورة إنجليزية

كلوب يوضح تأثير هزيمة مصر على محمد صلاح وكيف تعامل الملك المصري مع الانكسار

ليفربول ضد واتفورد

يستعد نادي ليفربول لمباراة الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز” English premier league “، حينما يستضيف فريق واتفورد، في الواحدة والنصف ظهر اليوم بمعقله” أنفيلد “.

واعلن المدير الفني الألماني للريدز” يورجن كلوب” عن جاهزية هدافه، الدولي المصري” محمد صلاح” لمباراة اليوم، وذلك بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة واتفورد، موضحًا ان الملك المصري ” محمد صلاح” لاعب ذو عقلية قوية للغاية.

وتابع المدير الفني الألماني للريدز ‏”جميعنا نواجه فترات صعبة في مسيرتنا، ولكن عندما يعود صلاح فهو يقاتل للمشاركة والمضي قدمًا في تحقيق الإنتصارات، وكما قال فان دايك:

” مو سيقاتل على جميع البطولات معنا. عندما أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا امام ريال مدريد، حاول العودة للملاعب بعدها بيوم واحد فقط، وهذه هي العقلية القوية بكل تأكيد، نحن على يقين تان بأنه سيعود أقوى من السابق”.

وكان الملك المصري” محمد صلاح” قد فشل في خطف بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم القادمة، من زميله ” ساديو ناني” نحم المنتخب السنغالي، والذي نجح في خطف بطاقة التأهل بركلات الجزاء الترجيحية

ويسعى ليفربول لتضييق الخناق على مانشستر سيتي المتصدر، والذي يتصدر بفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز، قبل خوض كتيبة كلوب لمباراة اليوم، ويتبعها مباراة مانشستر سيتي ومستضيفه بيرنلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى