كورة إنجليزيةكورة اسبانية

من أجل عيون نجم الدوري الإنجليزي.. تشافي يعرض بيع هؤلاء

اخبار برشلونة

كشفت تقارير إسبانية، عن آخر مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لضم نجم الدوري الإنجليزي من أجل تدعيم خطول القواعد الكتالونية، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

– برشلونة يرغب في ضم نجم ليدز يونايتد

ووفقًا لما نشره الصحفي الإسباني جابريل سانز، الذب يعمل بصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فأن النادي الكتالوني يجري مفازضات مع ليدز يونايتد من أجل ضم البرازيلي رافينيا.

وأوضح الصحفي خلال تقريره، بأن برشلونة قد عرض على النادي الإنجليزي بعض الصفقات للمبادله مثل الفرنسي مينجويزا والأمريكي ديست أو لنجليت.

‏- ماذا قدم رافينيا مع ليدز يونايتد في هذا الموسم؟

خاض النجم البرازيلي رافينيا مع ليدز يونايتد 27 مباراة حتى الان مغ فريقه على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح خلالهم في تسجيل 9 أهداف، وصناعة 3 أهداف لزملائه بالفريق.

– موعد إنتهاء تعاقد رافينيا مع ليدز يونايتد

ينتهي تعاقد النجم البرازيلي رافينيا مع فريقه ليدز يونايتد، بنهاية موسم 2024، مع وجود بعض العروض من أبرز الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب أبرزهم رغبة برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب.

– موعد مباراة برشلونة أمام إشبيلية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لخوض مواجهة صعبة تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني، أمام فريق إشبيلة، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، ضمن إطار منافسات الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى