كورة إنجليزية

فيديو.. ليفربول إلى ربع نهائي كأس كاراباو بعد مباراة ماراثونية أمام آرسنال

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول و آرسنال ضمن منافسات دور ال16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوز ليفربول بركلات الجزاء بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 5-5 في مباراة ماراثونية في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

استقبل الضيوف هدفا مبكرا بالنيران الصديقة حيث أحرز موستافي مدافع آرسنال هدفا بالخطأ في مرماه بعد عرضية تشامبرلين في الدقيقة السادسة من الشوط الأول لتصبح النتيجة 1-0 للريدز.

نجح توريرا العودة لآرسنال في الدقيقة 19 بعد أن سدد ساكا الكرة لترتد من حارس ليفربول ليضعها توريرا داخل الشباك معلنا عن هدف التعادل للجانرز.

و استطاع آرسنال إحراز الهدف الثاني سريعا عن طريق مارتينيلي بعد أن سقطت الكرة من يد الحارس كيليهير ليسددها البرازيلي في سقف المرمى.

و نجح مارتينيلي تسجيل الهدف الثاني له والثالث لآرسنال في الدقيقة 36 بعد عرضية من جانب ساكا بعد كرة رائعة من أوزيل ليسددها البرازيلي في الشباك لتصبح النتيجة 3-1.

و قبل انتهاء الشوط الأول ببضع دقائق نجح ميلنر في تقليص الفارق بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الريدز ليضعها الإنجليزي على يمين الحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

استمرت الأهداف في الشوط الثاني و في الدقيقة 54 نجح أوزيل في صناعة هدف رائع لصالح مايتلاند نايلس بعد أن لحق الألماني بالكرة قبل أن تخرج من الملعب و أعادها لصالح مايتلاند ليسجل الهدف الرابع لصالح الجانرز.

و بعدها بدقيقتين نجح تشامبرلين في تقليص الفارق لصالح الريدز بتسجيل الهدف الثالث بعد أن استخلص الكرة من دفاعات آرسنال ليسدد كرة قوية بيمينه على يسار الحارس.

و سريعا استطاع أوريجي تسجيل الرابع لصالح الريدز بعد هجمة سريعة لليفربول استقبلها أوريجي داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية على يمين الحارس لترتطم بيده و تسكن الشباك لتصبح النتيجة 4-4.

و في الدقيقة 70 نجح ويلوك في إعادة آرسنال مرة أخرى للمقدمة بعدما سجل الهدف الخامس عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين كيليهير لتصبح النتيجة 5-4.

و قبل انتهاء المباراة ببضع دقائق و تحديدا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع نجح أوريجي في تسجيل الهدف الثاني له والخامس لليفربول في الوقت القاتل ليلجأ الفريقان لركلات الجزاء.

و نجح ليفربول في حسم ركلات الجزاء لصالحه بعد أن تصدى كيليهير لركلة الجزاء الرابعة من سيبايوس لتنتهي ركلات الجزاء بنتيجة 5-4 لصالح الريدز.

https://www.youtube.com/watch?v=UEBOJ6T9hgo

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى