كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | كريستال بالاس يوقف قطار إنتصارات أرسنال بثلاثية نظيفة

في مباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين” كريستال بالاس و أرسنال” لحساب الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح لاعبوا المدير الفني الفرنسي” باتريك فييرا” من اكتساح الجانرز بثلاثية نظيفة.

و انتهى منذ قليل ديربي العاصمة الإنجليزية” لندن” والذي جمع بين كريستال بالاس وضيفه أرسنال، وتحديدا في ملعب ” سيلهورست بارك” معقل كريستال بالاس، بثلاثية نظيفة.

وبدأ الفريق المضيف المباراة بقوة كبيرة وحماس بالغ، رغبة منهم في الحصول على الثلاث نقاط للإقتراب من مراكز المنافسة، حيث نجح ” ماتيتا” الجناح الأيمن لفريق كريستال، من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة 16، وعاود الفريق المضيف تقدمه عن طريق ” جوردان أيو” وتحديدًا عند الدقيقة 24 لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الفريق الضيف بثانئية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط الفريق الضيف بكل قوة، رغبة منهم في تسجيل هدف تقليص الفارق ، ولكن الدفاع المنظم من كتيبة المدير الفني الفرنسي” باتريك فييرا”، حال دون ذلك، بل نجح الدولي الإيفواري ” ويلفريد زاها” من تأمين الثلاث نقاط لفريق كريستال بالاس عن طريق ضربة جزاء نجح في تسجيلها عند الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بثلاثية دون رد.

وبهذا الإنتصار، ارتقى فريق العاصمة الإنجليزية” كريستال بالاس” للمركز التاسع برصيد 37 نقطة، بينما ظل ارسنال في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى