دوري أبطال افريقيا

موسيماني : مباراة الهلال كانت صعبة وأشكر هذا الثلاثي على مجهودهم خلال اللقاء

تحدث بيتسو موسمياني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن صعوبة تحقيق الانتصار اليوم أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :”مباراة صعبة جدا، كما قلت قبل المباراة لن تكن مباراة سهلة، أرى اختلاف كبير عن الفريق الذي خاض مباراة السودان الأولى منذ عدة أسابيع”.

وأضاف:”ياسر وأيمن أشرف وكريم فؤاد قدموا مباراة قوية وأراحوا محمد الشناوي بشكل كبير، كان يجب أن يكن هناك التزام دفاعي كبير في مباريات مهمة مثل هذه”.

وعن تعامله مع اللاعبين الدوليين بعض ضغط مباراة السنغال :”أعطيناهم الراحة لمدة يومين بعد العودة من السنغال والإحباط الذي واجهوه عقب المباراة، ولكن هم لاعبون محترفون”.

وأضاف:”لقد عادوا بعد الخسارة من كأس العرب ومن كأس الأمم الأفريقية محبطين، لم اتحدث معهم كثيرا لأنهم يعلمون جيدا أنها كرة قدم ولديهم الاحترافية الكافية للخروج من تلك الإحباطات”.

وعن الاداء الغير المقنع :”طبيعي أن يكن الأداء والنتائج على مايرام في البداية، إنه مثل الماراثون فلا يجب الحكم على البدايات فقط”.

وعن تأخر الفوز قال:”هذا جزء من كرة القدم، اللاعبون كانوا مضغوطين في البداية، ولكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز وهو المهم في النهاية”.

وعن سبب تراجع مستوى بيرسي تاو قال :”يجب أن يتم توجيه هذا السؤال لبيرسي تاو شخصيا، ولكن هذا رأي الجماهير وفي النهاية الشحات دخل وسجل، وهذه هي روح الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى