كورة اسبانية

إنفراجة في ملف تجديد منبوذ كتالونيا… تفاصيل نارية

اخبار برشلونة

كشفت تقارير إسبانية، عن آخر التطورات بشأن تجديد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ومعرفة موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل عن قلعة الفريق الكتالوني.

– ديمبلي قريب من التجديد لبرشلونة

ووفقًا لما نشره الصحفي الإسباني فيران كورباس، الذي يعمل بصحيفة سبورت الإسبانبة، فأن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مقتنع بالاستمرار داخل جدران قلعة النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة من خلال تقريرها، أن عثمان ديمبلي قد أخبر زملائه بالفريق الذين يدعموه بهذا القرار وانه طلب من وكيل أعمال بعقد جلسه جديدة مع مسئولي الفريق رغبة منه في الوصول لإتفاق من أجل تجديد التعاقد.

وشددت الصحيفة خلال تقريرها، على أن الجميع يرى أن مسألة التجديد أصبحت قريبة من أي وقت مضى.

– أرقام ديمبلي مع برشلونة هذا الموسم

خاض النجم الفرنسي عثمان ديمبلي هذا الموسم مع فريق برشلونة 13 مباراة على مستوى بطولة الدوري الإسباني، نجح خلالهم في تسجيل هدف وحيد، وصناعة 10 أهداف.

بينما على مستوى البطولات القارية، فقد شارك مع برشلونة في 7 مباريات، ظهر خلالهم بمستوى ضعيف مهزوز، حيث لم يقم بصناعة أو تسجيل أي هدف.

– متى ينتهي تعاقد ديمبلي مع برشلونة؟

ينتهي تعاقد النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة، بنهاية هذا الموسم، مع وجود بعض المفاوضات القوية بين الطرفين من أجل تجديد التعاقد والبقاء داخل البيت الكتالوني.

– موعد مباراة برشلونة المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لخوض مواجهة صعبة أمام فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى