كورة ألمانيةكورة اسبانية

بفرمان من تشافي.. برشلونة يحدد بديل هالاند في حال فشل الصفقة

اخبار برشلونة

كشفت تقارير إسبانية، عن التدعيمات التي يرغب مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في إحداثها خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، على مستوى الخط الهجومي من أجل تحسين وضعية الفريق الأمامية.

– برشلونة يستعين بنجم النسور البرتغالية في حال فشل ضم هالاند

ووفقًا لما نشرته صحيفة “دايركت جول” الإسبانية، فأن برشلونة مهتم بالتعاقد مع الأوروجواياني دارويل نونييز لاعب الفريف الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها، بأن النادي الكتالوني سيتعاقد مع نونيز في حالة فشل ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند.

– ماذا قدم نونيز مع بنفيكا في هذا الموسم؟

شارك النجم الأوروجواياني نونييز مع فريق بنفيكا في 23 مباراة على مستوى بطولة الدوري البرتغالي، ونجح خلالهم في تسجيل 21 هدف وصناعة 3 أهداف لزملائه بالفريق.

بينما على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد شارك نجم بنفيكا في 8 مباريات، نجح خلالهم في تسجيل أربعة أهداف، والظهور بمستوى رائع أمام الجميع.

– تعرف على موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

‏يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل .

وذلك في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى