دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | ديربيات عربية مشتعلة في دور ربع النهائي

بدأت اليوم في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم قرعة دوري أبطال أفريقيا والتي أسفرت عن عدة مواجهات قوية في دور ربع النهائي مابين الفرق متصدرة المجموعة وما بين فرق الترتيب الثاني.

وأوقعت القرعة بين عدة فرق عربية أبرزها ملاقاة نادي الرجاء المغربي لنادي الأهلي المصري، وكان قد التقى الفريقان سبعة مرات تمكن النادي الأهلي من تحقيق الانتصار في مرة وحيدة بينما انتصر الرجاء مرتين بينما تعادل الفريقان أربع مرات.

شهدت أخر مباراة جمعت بين الفريقين التعادل في مباراة كأس السوبر الأفريقي والتي احتكما فيها إلى ركلات الترجيح ونجح المارد الأحمر في الفوز بالكأس الأفريقي.

أسفرت القرعة أيضاً عن ملاقاة الترجي التونسي لنادي وفاق سطيف الجزائري، سبق أن تواجه الفريقين مرتين في دوري أبطال أفريقيا 2014 وتعادل الفريقان في مباراة نتيجة 2-2 بينما فاز وفاق سطيف بنتيجة هدفين لهدف في اللقاء الآخر.

وكانت المواجهة العربية الآخرى والأخيرة في دور ربع النهائي بدوري الأبطال بين الوداد البيضاوي المغربي ونادي شباب بلوزداد الجزائري ولكن لم يسبق ان التقى الفريقان من قبل.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الأهلي والرجاء بالفائز من مباراة الترجي ووفاق سطيف، بينما سيلتقي الفائز من مواجهة الوداد وشباب بلوزداد بالفائز من مباراة صن داونز وبترو اتليتيكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى