ألعاب أخري

كامل مستجدات ألعاب الصالات داخل نادي الزمالك

تشهد الفترة الحالية داخل قطاع ألعاب الصالات داخل نادي الزمالك مرحلة حاسمة على مستوى تلك الألعاب، بعدما استطاع الفريق الأول لكرة اليد بالنادي حسم لقب بطولة دوري المحترفين خلال الأيام الماضية .

سيلعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي مباراة نصف نهائي كأس مصر يوم الخميس القادم في صالة المقاولون العرب في تمام الساعة 11 مساءًا ضد البنك الأهلي .

حال الفوز نادي الزمالك في تلك المباراة سيلعب نهائي الكأس يوم الجمعة ضد الفائز من سبورتنج وهليوبوليس الساعة 11 مساءًا على الصالة ذاتها .

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بطولة السوبر المصري في الفترة من 26 إلى 28 إبريل الحالي بصالة حسن مصطفى ، البطولة عبارة عن دورة مجمعة تضم الزمالك والأهلي وفريقين آخرين سيتم تحديدهم منتصف الشهر الجاري .

من المفترض أن يلعب فريق كرة اليد بالنادي بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد في النيجر خلال الفترة من 5 الي 9 مايو القادم .

سيكون نظام البطولة من خلال دورة مجمعة تضم الزمالك و الأهلي والنجم الساحلي التونسي وداد سمارة المغربي ، صاحب النقاط الأعلي يتوج باللقب

يشارك الفريق الأول لكرة اليد بطولة كأس الكؤوس الافريقية في الفترة من 10 لـ 20 مايو المقبل في النيجر أيضًا بنفس نظامها التقليدي .

أما عن فريق الكرة الطائرة سيبدأ سلسلة مباريات نصف نهائي كأس مصر أمام فريق طلائع الجيش يوم السبت القادم على صالة نادى سيتى كلوب في تمام الحادية عشر مساءًا .

المباراة الثانية ستكون يوم الأحد في تمام التاسعة مساءًا وفي حالة التعادل ستكون هناك مباراة فاصلة يوم الاثنين في تمام الحادية عشر مساءًا على نفس الصالة .

في حالة فوز الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي يواجه الفائز من الأهلي وبتروجت في النهائي .

بعد ستبدأ طائرة الزمالك سلسلة نهائي الدوري العام أمام فريق الاتحاد السكندري بدايًة من أيام 16 إبريل الحالي .

المباريات هتكون ايام 16,17,18 في تمام الحادية عشر مساءًا وأيضًا على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

سيشارك فريق الطائرة الأول بالنادي بطولة دوري أبطال أفريقيا اللي هتكون في الفترة من 8 الي 18 مايو القادم بتونس بمشاركة الثنائي يوسفاني هيرنانديز وچواو رافائيل فيريرا .

يختتم الحديث عن العاب صالات نادي الزمالك بفريق كرة السلة الذي يلعب تصفيات بطولة BAL2 في الفترة من 8 الى 19 ابريل الجاري بـ صالة حسن مصطفي بمجموعة النيل التي تضم ” كوبرا سبور السوداني – كيب تاون الجنوب أفريقي – بيترو دي لواندا الانغولي – فوكاش الكونغولي – فاب الكاميروني ”

عقب ذلك سيلعب الفريق نصف نهائي دوري السوبر قدام الاتحاد السكندري في صالة برج العرب الجديد بنظام خروج المغلوب Best Of 5 في نهاية الشهر الجاري بدايةً من يوم 22 حتي يوم 30

في حالة الصعود سيواجه الفائز من الأهلي والجزيرة بـ سلسلة النهائي منتصف شهر مايو القادم بنظام Best Of 5 على صالة حسن مصطفي بأكتوبر

في حالة صعود الفريق في أحد المراكز الرابعة الأولى في تصفيات البال هنلعب المرحلة النهائية في نهاية شهر مايو بالعاصمة الرواندية كيچالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى