حواراتدوري أبطال افريقيا

مدرب سيمبا ل”كورة نيو”: مباراتنا أمام أورلاندو بايرتس صعبة..يجب أن نلعب بكامل قوتنا (خاص)

أجريت منذ قليل قرعة الدور الربع النهائي لكأس الإتحاد الأفريقي وضمت القرعة 5 فرق عربية؛ كما أسفرت القرعة عن مواجهات قوية ومرتقبة .

حيث سيواجه؛ سيمبا التنزاني أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، بيراميدز المصري وتي بي مازينبي الكونغولي، المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، أهلي طرابلس الليبي والإتحاد الليبي.

وفي إطار ذلك أجرى موقع “كورة نيو” حوارًا خاصًا مع “بابلو فرانكو” المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني؛ للحديث عن مباراة فريقه وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

بدأ بابلو حديثه قائلًا: “أورلاندو بايرتس أحد أكبر الأندية في القارة الأفريقية، هم فريق رائع ويلعبون في أقوى دوري بين جميع المنافسين الذين يمكن أن يقابلونا”.

تابع: “لقد غيروا مدربهم هذا العام وفي الدوري يقاتلون من أجل الحصول على مقعد يؤهلهم للعب في المسابقات الأفريقية العام المقبل؛ لكنهم قدموا مرحلة مجموعات رائعة في كأس الإتحاد الأفريقي”.

أكمل المدرب السابق لخيتافي: “لكي ننجح في العبور للدور القادم، يجب علينا أن نلعب مباراة مثالية في أرضنا؛ ثم نحسن مستوانا التنافسي خارج الأرض، سيكون الأمر معقدًا للغاية لأنه أصعب منافس في البطولة، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة صنع التاريخ”.

وعن المباراة قال بابلو فرانكو: “ستكون المباريات على أرض الوطن وخارجها مختلفة تمامًا في العام الماضي خسرنا أمام “كايزر تشيفز” في جنوب إفريقيا بأربعة أهداف مقابل لا شئ؛ نحتاج إلى لعب أفضل ما لدينا وأن نكون فعالين أمام المرمى لتحقيق نتيجة جيدة في جوهانسبرج؛ هناك يجب أن نكون منافسين وأن ندافع جيدًا لأنهم أقوياء جدًا على ملعبهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى