البطولة العربية

الإسماعيلي يضع قدماً في نصف نهائي البطوله العربيه بهدف في شباك الإتحاد …فيديو

انتهت منذ قليل المباراة التى جمعت بين الإتحاد السكندرى ونظيره الإسماعيلي ضمن مواجهات مبارايات الذهاب من دور ربع النهائى من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

إستطاع الإسماعيلى التفوق على سيد البلد الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، وينتظر الإسماعيلى أبناء الإسكندرية فى مباراة الإياب يوم 24 من الشهر القادم فى تمام الساعة السابعة والنصف.

انتهي الشوط الأول بتفوق الدراويش بهدف بدون مقابل بعد سيطرته على مجريات اللقاء.

بدأت أحداث اللقاء بضغط من هجوم الإسماعيلى على مرمى الحارس عماد السيد، بدأ ذلك الضغط فى الدقيقة 5 بكورة مخلوف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 10 اضاع محمد الشامى انفراد تمكن عماد السيد من التصدى له، وفى المقابل لن يشهد مرمى محمد مجدى اى خطورة واضحة.

تألق الحارس محمد مجدى من صد ضربة حرة مباشرة صدها اللاعب فى الدقيقة الـ18، وفى نفس الدقيقة وبواسطة عرضية كاد رزاق سيسية ان يحرز هدف الأتحاد الأول ولكن انقذها المدافع أحمد أيمن.

استطاع خالد قمر فرض الخطورة على دفاعات الإسماعيلى بكورة خطيرة من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 27، وللمرة الثانية الشامى يُضيع مرتدة فى الدقيقة 28.

وبعد أفضلية كاملة من ناحية الدراويش أحرز محمد الشامى الهدف الأول للدراويش عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء من خلال تمريرة من همام طارق.

ألغى حكم اللقاء هدف للدراويش فى الدقيقة الـ42 بداعى التسلل.

وعلى عكس شوط اللقاء الأول ظهر أداء الفريق الاسكندرانى طوال الشوط الثانى حيث ظهرت خطورة عن المهاجم رزاق سيسية فى الدقيقة 58 بكورة خطيرة تألق فيها الحارس محمد مجدى بعد تراجع أداء الإسماعيلى.

وللمرة الثانية يلغى الحكم الثانى هدف ولكن تلك المرة لخالد قمر فى الدقيقة 85 بداعى التسلل.

https://www.youtube.com/watch?v=w9W_ioHZE8E

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى